ادوات البحث عن الكلمات المفتاحية

تاريخ

هناك العديد من الأدوات المفيدة للبحث عن الكلمات المفتاحية التي يمكن استخدامها لتحسين استراتيجيات التسويق الرقمي وتحسين محركات البحث

  1. (Google Ads Keyword Planner) هذه أداة مجانية من جوجل تمكنك من اكتشاف كلمات مفتاحية جديدة واقتراحات للكلمات المفتاحية بناءً على البحث الشهري والمنافسة.
  2. 2-     Google Trends  تساعدك على مراقبة اتجاهات البحث والكلمات المفتاحية الشائعة عبر الوقت وفي مناطق معينة.
  3. 3-    (Keyword.io)  يقدم هذا الموقع مجموعة واسعة من الاقتراحات للكلمات المفتاحية المتعلقة بموضوعك أو نشاطك.
  4. 4-    (Ubersuggest) هي أداة مجانية ومدفوعة توفر قائمة بالكلمات المفتاحية واقتراحات للكلمات ذات الصلة مع البحث الشهري والصعوبة التنافسية.
  5. 5-    (Semrush): إنها أداة مدفوعة شهيرة تقدم تحليل شامل للكلمات المفتاحية والبحث العضوي والإعلانات الخاصة بالكلمات المفتاحية.
  6. 6-    (Keyword Finder) تقدم هذه الأداة اقتراحات للكلمات المفتاحية مع معلومات عن حجم البحث والصعوبة والتنافسية.
  7. 7-    (SERP Lab) أداة مجانية تعرض نتائج البحث العضوي للكلمات المفتاحية وتعطيك فكرة عن التنافسية ومدى صعوبة التصدر في نتائج محركات البحث.
  8. 8-    (KWFinder) أداة مميزة تقدم بيانات شاملة عن حجم البحث والصعوبة والتنافسية للكلمات المفتاحية المقترحة.
  9. 9-    (Seed Keywords)  تسمح لك هذه الأداة بإنشاء سيناريوهات وتجميع الكلمات المفتاحية من مستخدمين آخرين للحصول على اقتراحات فريدة
  10. 10- (Keyword Sheeter) تقدم قائمة ضخمة من الكلمات المفتاحية المقترحة بناءً على كلمة رئيسية واحدة تقوم بإدخالها.

اقرأ أكثر