Description
دورة تحليل سلوك العملاء واتخاذ قرار الشراء يشكلان عملية حاسمة في نجاح أي عمل تجاري. إذ يمثل فهم دوافع وتفضيلات العملاء القاعدة الأساسية لتلبية احتياجاتهم بفعالية وتصميم استراتيجيات تسويقية فعّالة. من خلال تحليل سلوك العملاء، يمكن تحسين تجربتهم وتعزيز رضاهم، وكذلك تطوير المنتجات والخدمات بما يتناسب مع توقعاتهم .
محاور الدورة:
1- مفاهيم أساسية في سلوك العملاء .
2- تعريف سلوك العملاء .
3- أنواع سلوك العملاء .
4- العوامل المؤثرة على سلوك العملاء .
5- قمع سلوك العملاء .
6- مراحل عملية القرار الشرائي .
7- أنواع السلوك الشرائي للعملاء .
مدة الدورة:
يومين | 10 ساعات
تاريخ الدورة:
4/5/2024 م
قيمة الدورة:
110 ريال
مقدم الدورة:
المدرب محمد الأغـا
مميزات الدورة:
1- شهادة معتمدة من مركز المبدعون للدراسات والاستشارات والتدريب بجامعة الملك عبدالعزيز
2- الدورة مسجلة للرجوع لها في أي وقت
3- استشارة مجانية لمدة شهر
4- حقيبة تدريبية مجانية
5- تطبيقات عملية
إذا كان لديك أي استفسارات أخرى لاتتردد في التواصل معنا واتساب