يحق للعميل استرجاع قيمة الخدمة في الحالات التالية:

1- عدم تنفيذ العمل حسب ما هو موصوف في وصف الخدمة ويكون الخطأ من فريق ويفز للتسويق .

2- عدم تنفيذ العمل حسب ما هو متفق عليه في النقاش .

3- التاخير الغير مبرر في تنفيذ الخدمة المتفق عليها .

لا يحق للعميل استرجاع قيمة الخدمة في الحالات التالية :

  1. لا يحق للعميل استبدال الخدمة بخدمة اخرى او تحويل الخدمة لشخص آخر .
  2. لا يحق للعميل استرجاع قيمة الخدمة في حال تاخر في الرد علي استفسارات فريق ويفز للتسويق من اجل اتمام العمل بحد اقصى 24 ساعة .
  3. لا يحق للعميل الغاء الطلب واسترجاع القيمة بعد مرور 24 ساعة من الدفع .
  4. لايحق للعميل استرجاع اي مبالغ بعد استلام العميل اي جزء من العمل المتفق عليه .
  5. لايحق للعميل استرجاع قيمة الحملات الممولة بعد البدئ في تنفيذها .
  6. لايحق للعميل استرجاع مبلغ ادارة الحملة الممولة في حال رغب بالغاء الطلب من تلقاء نفسة ودون اي تقصير من فريق ويفز للتسويق .
  7. لايحق للعميل استرجاع اي مبالغ خاصة بتنفيذ الحملات الممولة في حال واجهة اي مشاكل بحظر حسابة الاعلاني من المنصة الاعلانية نفسها .
  8. في حال تم طلب اي خدمة وتأخير العميل بالتنفيذ او طلب التأجيل لايتم تنفيذ او عمل هذة الخدمة بعد تأخير العميل عن مدة 30 يوم .
  9. في حال طلب العميل اي خدمة وقام بالسداد وطلب تأجيل التنفيذ لاي ظرف خاص بة يحق له التأجيل لمدة لاتزيد عن 30 يوم فقط ولا يحق له المطالبة بالتنفيذ او التأجيل او استبدال الخدمة او حتى استرجاع المبلغ بعد مضي 30 يوم .

ملاحظات مهمة: